مؤلم … مصرع سيدة بعد تلقيها طعنات قاتلة من ابنها

doukkala24
2020-12-23T18:16:40+00:00
2020-12-23T18:22:14+00:00
قضايا و حوادث
23 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مؤلم … مصرع سيدة بعد تلقيها طعنات قاتلة من ابنها

دكالة 24:

جريمة بشعة ارتكبها شاب اثر قتل والدته الستينية بطنجة، صباح اليوم الأربعاء 23 دجنبر 2020، في منزلها بحومة الانارة مسنانة غرب المدينة، طعناً بالسكين في مختلف أنحاء جسمها، إضافة إلى تهشيم رأسها.
و أفادت مصادر محلية ، أن الشاب البالغ من العمر حوالي 28 سنة و في حدود حوالي الساعة الـ11 من صباح الأربعاء، وجه 20 طعنة إلى والدته الستينية اصابتها بأنحاء مختلفة من جسدها خصوصا على مستوى الصدر والبطن والرئة والوجه والظهر، مما أحدث لها نزيفًا دمويًا حادًا وصدمة عصبية، إضافة إلى إصابتها بضربات شديدة على مستوى الجمجمة.
و أكدت المصادر ذاتها أن الجاني تسبب للضحية في نزيف دموي شديد، إضافة إلى كسور بليغة متفسخة على مستوى الرأس.
و فور علمها بالحادث، انتقلت عناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية ورجال الشرطة إلى عين المكان، حيث تم توقيف الجاني الذي يعاني من اضطرابات نفسية منذ أشهر، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الدوق دي طوفار بالمدينة.
وفتحت السلطات الأمنية تحقيقا عاجلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، من أجل معرفة دواعي إقدام الشاب على قتل أمه بتلك الطريقة البشعة، التي هزت مشاعر جيران الضحية وساكنة المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!