زوجة تنهال على زوجها ب ” مهراز” فترديه قتيلا

doukkala24
قضايا و حوادث
2 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
زوجة تنهال على زوجها ب ” مهراز” فترديه قتيلا

دكالة 24:

شهدت جماعة الشراط باقليم بنسليمان وقوع جريمة قتل ذهب ضحيتها رجل ثلاثيني بعدما تلقى ضربة قاتلة بواسطة ” مهراز ” وجهتها له زوجته .

و أفادت مصادر محلية ، بأن المشتبه فيها أجهزت على زوجها البالغ من العمر 37 سنة بواسطة “مهراز” بعدما اندلع شجار بينهما، ليسقط أرضا مغمى عليه يصارع الموت ، و أضافت ذات المصادر أنه تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية قصد انقاده غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك .

وانتقل إلى مكان تواجد جثة الهالك كل من ممثل السلطة المحلية و عناصر الدرك الملكي، حيث تم إيقاف المتهمة، فيما تم توجيه جثة الهالك إلى مستودع الأموات قصد التشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث القضائي المفتوح مع زوجة الهالك.

و أمرت النيابة العامة المختصة، بوضع الزوجة تحت تدبير الحراسة النظرية، والاستماع إليها في بحث تمهيدي، في انتظار عرضها على ممثل الحق العام، للاشتباه في ارتكابها جريمة قتل في حق زوجها الثلاثيني بعد الإجهاز عليه بواسطة “مهراز” بجماعة الشراط إقليم بنسليمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!