ايقاف ثلاثة أشخاص بشبهة ارتكابهم جريمة قتل

doukkala24
قضايا و حوادث
13 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ايقاف ثلاثة أشخاص بشبهة ارتكابهم جريمة قتل

دكالة 24:

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية في مدينة سلا، أحالت على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء، ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.
وأوضح بلاغ المديرية بأن المعنيين بالأمر الموقوفين فتاة قاصر تبلغ (16 سنة) فيما الآخران من ذوي السوابق القضائية في الجرائم العنيفة.
و كانت عناصر الشرطة القضائية في مدينة سلا قد باشرت، مساء الأحد المنصرم، بحسب البلاغ ذاته، إجراءات معاينة جثة ضحية عثر عليها في الشارع العام في حي “سيدي موسى” وهي تحمل آثارا للعنف.
و قد خلّفت الطريقة التي لقي بها الضحية حتفه صدمة في نفوس سكان الحي المذكور، بالنظر إلى سقوطه من غرفة منزله، في مشهد مروع.
و أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه فيهم وإيقافهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
و كان الضحية وفق المعطيات الأولية للبحث، رفقة المشتبه فيهم داخل غرفة في منزله، قبل أن يدخل في نزاع مع اثنين منهم.
و في تطور دراماتيكي، بحسب المصدر نفسه، عرّض أحد المشتبه فيهم الضحية لاعتداء جسدي بواسطة سلاح أبيض، قبل أن يتسبب في “سقوطه” من نافذة الغرفة ليفارق الحياة فورا.
و قد جرى إيداع المشتبه فيهما الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالفتاة القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث.
و أشرفت النيابة العامة المختصة على الأبحاث لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!