فتح سيدي بنور لكرة القدم يهزم فريق نادي شباب طاطا الرياضي بثنائية

doukkala24
2021-01-16T14:05:09+00:00
2021-01-16T14:06:51+00:00
صوت و صورة
16 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فتح سيدي بنور لكرة القدم يهزم فريق نادي شباب طاطا الرياضي بثنائية

دكالة 24:عدنان حاد

واصل أبناء الناجي عبد الحق انتصاراتهم المتتالية في اطار بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب ، حيث هزم فريق نادي شباب طاطا الرياضي اليوم السبت 16 يناير الجاري بطاطا بثنائية مقابل هدف مما يجعله يواصل تصدره البطولة .

الشوط الاول من المباراة عرف في بدايته اندفاع لعناصر فريق أصحاب الأرض حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل مبكرا حين اهتزت شباك الفتح البنور في الدقيقة الرابعة .

الهدف المبكر جعل من مدرب فريق فتح سيدي بنور السيد محمد الطاهيري بتوجيه مجموعة من النصائح و التعليمات زارعا بذلك حماسا قويا في نفوس لاعبي فريق فتح سيدي بنور الذين حاولوا في اكثر من مناسبة تعديل الكفة غير أن تسرع بعض اللاعبين حال دون ذلك ، ليستمر انتظار هدف التعادل الذي تحقق في الدقيقة 40 من المباراة بواسطة اللاعب هشام أيت احسين الذي ابدع في هز شباك حارس مرمى فريق نادي شباب طاطا الرياضي ، لتصبح النتيجة هدف لمثله و بها انتهى الشوط الاول .

عند اعطاء انطلاق الشوط الثاني للمباراة ، أظهر لاعبو فريق فتح سيدي بنور عن رغبتهم في تحقيق الفوز ، حيث نهجوا خطة هجومية أحرجت في جل أطوار الشوط الثاني دفاع أصحاب الارض ، و أكد هذه الرغبة التغييرات المتتالية التي قام بها السيد الطاهيري مدرب الفريق ، دافعا بالكل الى بناء عمليات هجومية من شأنها تحقيق الفارق و بالتالي الفوز ، و بعد عدة محاولات تمكن اللاعب المتالق ياسين ولد الرا من تسجيل هدف ثاني لفائدة فريق الفتح البنوري و ذلك في حدود الدقيقة 55 من المباراة .

فريق نادي شباب طاطا الرياضي حاول جاهدا تعديل الكفة ، غير أنه في أكثر من مناسبة يجد امام هجومه دفاع مستميت لم يتمكن من تجاوزه ، و في الدقيقة 70 من المباراة أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه أحد لاعبي الفتح ، ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين فقط ، أبانوا عن روح عالية في التعامل مع المباراة الى أن أعلنت صافرة الحكم عن نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق فتح سيدي بنور بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

انتصار فريق فتح سيدي بنور يؤكد بالملموس مدى التشجيع الذي يلقاه اللاعبين من طرف رئيس الفريق السيد عبد الحق الناجي الذي يقود الفريق بتبات نحو الصعود .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!