النيران تعجل بوفاة مستشار جماعي اثر حادثة سير

doukkala24
صوت و صورة
27 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
النيران تعجل بوفاة مستشار جماعي اثر حادثة سير

دكالة 24:

لقي مستشار جماعي يمارس نشاطه السياسي بجماعة بن سيدي سعيد بن معاشوا التابعة للنفوذ الترابي لعمالة إقليم برشيد، مصرعه حرقا داخل سيارة خفيفة في ملكيته الخاصة.

و حسب مصادر محلية ،فالواقعة الأليمة، جاءت إثر حادثة سير مروعة وقعت ليلة الأربعاء بالطريق الرابطة بين مركز جماعة اولاد عبو  وسيدي سعيد بن معاشو، بدوار الرحاحلة، نتيجة اصطدام قوي بين سيارة خفيفة وسيارتين كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس.

و حسب المصادر ذاتها، فالحادثة كان سببها السرعة ، والتجاوز المعيب مما ادى الى اصطدام سيارة الضحية بإحدى السيارات من الخلف، ما أدى إلى اشتعال النيران في سيارة المستشار الذي وجد صعوبة في النجاة حيث احترقت السيارة بكاملها ولقي مصرعه حرقا بداخلها.

وفور علمها بالخبر انتقلت فرقة الإنقاذ التابعة للوقاية المدنية والسلطة المحلية ومصالح الدرك الملكي بمركز أولاد عبو قصد القيام بالمتطلب بناء على تعليمات النيابة العامة والعمل على نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بمدينة سطات للتشريح الطبي فيما فتحت العناصر الدركية تحقيقا في النازلة لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات و وضع سائق السيارة موضوع الحادثة تحت تدبير الحراسة النظرية وتقديمه أمام وكيل الملك للنظر في المنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!