عاجل و خطير : السلطات المحلية بسيدي بنور توقف صاحب شاحنة قادم من أيت ملول

Ahmed Massili
أخبار محلية
9 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عاجل و خطير : السلطات المحلية بسيدي بنور توقف صاحب شاحنة قادم من أيت ملول

دكالة 24:

في أقل من ساعتين على ايقاف اربعة اشخاص بسيدي بنور صباح اليوم قادمين من مدينة سلا حتى عاودت السلطات المحلية في شخص قائد المقاطعة الثانية من ايقاف صاحب شاحنة قادم من أيت ملول دون وثيقة التنقل بين المدن .

و تماشيا مع ما تنص عليه القوانين و الاجراءات المتخدة بخصوص حالة الحظر الصحي ربط قائد المقاطعة الثانية الاتصال بعناصر الشرطة الذين قاموا بمعاينة الشاحنة التي كانت مملوءة بالخضر كان ينوي صاحبها تفريغ حمولته باحدى المحلات بسيدي بنور ، كما تم الاطلاع على وثائق الشاحنة و سائقها و المرافق له ، و تبين لعناصر الشرطة أن السائق فعلا لا يتوفر على وثيقة تسمح بالتنقل بين المدن المنصوص عليها . هذا وقد تمت احالة السائق على المستشفى الاقليمي قصد اخضاعه للفحوصات الطبية و التحاليل المخبرية للتأكد من حالته الصحية و خلوه من فيروس كورونا ، كما تم ربط الاتصال بالنيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور قصد اتخاذ المتعين في حق سائق الشاحنة الذي قطع مئات الكيلومترات دون أن يوقفه أي سد قضائي صادفه و هو في طريقه الى سيدي بنور حسب تصريح سائق الشاحنة .

1e4e70ff 6df6 442b b2da a080dbecae23 - دكالة 2421386fd9 c2ac 4e73 a6e5 ecdab7ab249a - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!