ارتفاع درجة الحرارة من الجمعة إلى الأحد بعدد من أقاليم المملكة منها اقليم سيدي بنور

doukkala24
أخبار وطنية
8 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
ارتفاع درجة الحرارة من الجمعة إلى الأحد بعدد من أقاليم المملكة منها اقليم سيدي بنور

دكالة 24:

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المرتقب تسجيل موجة حر  (ما بين 39 و 47 درجة) من بعد غد الجمعة إلى يوم الأحد المقبل بعدد من أقاليم المملكة.

و أوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه سيتم، يوم الجمعة، تسجيل درجات حرارة تتراوح مابين بين 39 و 42 درجة بأقاليم سيدي قاسم، سيدي سليمان، الخميسات، وزان، تاونات، مولاي يعقوب، فاس، مكناس، صفرو، خنيفرة، خريبكة، بني ملال، الفقيه بنصالح وتارودانت، فيما سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 40 و 44 درجة بطاطا، وزاكورة و الرشيدية.
كما يرتقب يومي السبت والاحد المقبلين تسجيل درجات حرارة تتراوح بين 45 و 47 درجة بكل من سيدي قاسم، وسيدي سليمان و الخميسات، فيما سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 41 و 44 درجة بفاس، مكناس، مولاي يعقوب، تاونات، وزان، خريبكة، خنيفرة بني ملال، الفقيه بنصالح، قلعة السراغنة، الرحامنة، مراكش، اليوسفية، سيدي بنور، سطات، بن سليمان، برشيد، تارودانت، زاكورة، طاطا و داخل أقاليم القنيطرة، العرائش، تمارة-الصخيرات وسلا.

ومع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!