“الكاب صولاي” تصدر بلاغا شديد اللهجة وتحذر من اجراء مباراة يوسفية برشيد بدون جمهور .

doukkala24
رياضة
27 يونيو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
“الكاب صولاي” تصدر بلاغا شديد اللهجة وتحذر من اجراء مباراة يوسفية برشيد بدون جمهور .

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

أصدر الترا “كاب صولاي” الفصيل مساند لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بلاغا شديد اللهجة حيث اكد فيه ان الفريق “الدكالي” يعيش وضعية لا يحسد عليها من خلال النتائج السلبية التي حصدها في شطر إياب البطولة الاحترافية لدرجة ان الفريق لم يفز في 12 مباراة متتالية وكان يلزمه في المباراتين الاخيرتين نقطة واحدة لتفادي حسابات الدورات الاخيرة .
كما اشار نفس البلاغ للمعاناة التي تتكبدها الجماهير الجديدة من اجل تشجيع الفريق بدء من العراقيل والحواجز التي يمر منها للوصول الى مدرجات ملعب “العبدي” وصولا الى المنع الذي طال الجماهير في المباراة الاخيرة امام الوداد البيضاوي حيث لم يرخص للحافلات بالتنقل صوب مدينة الدار البيضاء رغم قيام بجميع الاجراءات القانونية ، هذا الى جانب عدم السماح للمشجعين بالتنقل الجماعي عبر القطار وهو ما اعتبره الفصيل المشجع تضييقا لحريتهم ومع ذلك استطاعت الجماهير الجديدية الحضور في قمة الوداد البيضاوي .
وتابع نفس البلاغ ان اعضاء الترا “كاب صولاي ” كانوا  يمنون النفس بانهاء حضورهم داخل ملعب “العبدي”  في المباراة المصرية  ليوم غذ الاربعاء امام يوسفية برشيد لكنهم تفاجاو باخبار تفيد ان الفريق سيخوض المباراة بدون جمهور بدعوى الاشغال التي يعرفها شارع المسيرة المحاذي للملعب  وهو ما استغربت له وخصوصا ان هذه الاشغال كانت توجد منذ شهور دون أي مانع وتسألت نفس الجماهير في نفس البلاغ ما الهدف الحقيقي من هذا الاجراء في الظرف الحالي وخصوصا ان مباراة يوسفية برشيد تعد مصيرية في حسم البقاء بالبطولة الاحترافية .
وفي ختام هذا البلاغ حذرت الترا ” كاب صولاي ” بشدة من  اتخاذ هذا القرار و تبعاته  وان رد الفعل سيكون قويا من خلال الخروج الى الشارع دون توقف ودعت اعضائها  الى حضور بقوة يوم الاربعاء مهما كانت الظروف مطالبة للسلطات المحل بالتدخل الفوري من اجل وقف هذه المهزلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!