” تيمارتي “تحتضن أول مهرجان ثقافي موجه للشباب بالهرهورة

doukkala24
تقافة و فنون
20 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
” تيمارتي “تحتضن أول مهرجان ثقافي موجه للشباب بالهرهورة

دكالة 24:أيوب الحرفوي 

تحتضن عمالة الصخيرات تمارة في الفترة ما بين15 و 21 غشت الجاري،النسخة الأولى لمهرجان “تيمارتي” بجماعة الهرهورة الساحلية
وحسب وكالة “تيمارتي”المُنظمة للحفل، فإن هذا الحدث الموسيقي جاء لتمكين الشباب من الاستمتاع بالأنواع الموسيقية المفضلة لديهم، وذلك من خلال حفلات موسيقية وعروض فنية مشوقة تحتضنها الهرهورة ،كما سيستفيد الشباب من عدة ورشات عمل في مواضيع مختلفة خلال هذا الحدث الفني.
وكشفت منال غطاس، المسؤولة عن التواصل ب Team’arti ،أن هذا الموعد، يهدف إلى أن يكون من أهم التظاهرات الصيفية الموجهة لشباب عمالة الصخيرات تمارة”على مدار السنوات المقبلة.
و أضافت، أن المهرجان سيعرف مشاركة 40 فنانا، بالإضافة إلى تنظيم 7 ورشات عمل وكرنفالا سيجوب أهم شوارع المنطقة الساحلية “هرهورة”،كما سيعرف المهرجان برمجة عروض لفنون الشارع ليختتم فقراته بسهرة فنية كبيرة سيحييها ثلة من نجوم الراب.
ومن بين الفنانين المشاركين بهذا المهرجان، أسماء بارزة مثل “الحر”، “سبعتون”، “دراغانوف”، “كوزان” و “ماعيز”، كما يتضمن البرنامج إشراك فرق فلكلورية من المنطقة  بمختلف شوارع العمالة ،وفيما يتعلق بورشات العمل، فستشمل التصوير الفوتوغرافي والغناء والرقص والتسويق الرقمي وألعاب الفيديو والتوضيب مع فنانين ومختصين معروفين.
وكالة “Team’arti” المنظمة لهاته التظاهرة هي وكالة فنية متخصصة في إنتاج وتنظيم الفعاليات المهنية الموجهة للمؤسسات أو الجمهور العريض، وتقدم خدمات عالية الجودة بفضل خبرتها المرموقة وفريقها الذي يتألف من محترفين، يكرسون طاقتهم المتميزة في خلق فعاليات فنية عالية المستوى، إذ لا ينحصر دورها فقط في الربط بين الغناء والجمهور بل يتعداه لضمان حدث فني يرقى لأفضل المستويات الممكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!