حادثة مأساوية… سقوط سيارة من نوع كونغو من أعلى الجرف الأصفر بالجديدة

doukkala24
قضايا و حوادث
26 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
حادثة مأساوية… سقوط سيارة من نوع كونغو من أعلى الجرف الأصفر بالجديدة

دكالة 24:

في حادثة مأساوية، سقطت سيارة من نوع كونغو، اليوم السبت 26 نونبر الجاري، من أعلى الجرف الأصفر بالجديدة ، من علو يناهز 30 مترا، ما استنفر السلطات المختصة من أجل إنقاذ وانتشال الضحايا.

و تمكن الدرك البحري للجرف الأصفر، والفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد، من إنقاذ سيدة، تم انتشالها من بين أنقاض السيارة.

و حسب مصادر محلية، فإن سائق السيارة لقي مصرعه في الحين، جراء قوة الاصطدام العنيف مع السطح الصخري، حيث لا يمكن النجاة من هذا السقوط إلا بأعجوبة حسب شهود عيان.

و قالت ذات المصادر الإعلامية، أنه وفور الإشعار، هرعت دوريات من الدرك البحري للجرف الأصفر، والفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد، التابعة لسرية الدرك الملكي بالجديدة، إلى مسرح النازلة.

كما انضم إليهم عناصر الوقاية المدنية، في سباق مع الوقت، قبل وصول المد البحري، وتحول أمواجه إلى خطر يعيق جهود الإنقاذ، حيث يمكن أن تسحب السيارة بمن فيها.

و تم الاستعانة أيضا بإحدى رافعات المكتب الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر، والتي تم استعمالها لسحب السيارة من عمق 30 متر هو ارتفاع الجرف.

و بعد جهود كبيرة، تمكن المتدخلون من انتشال جثة السائق من بين أنقاض العربة المتضررة، وكذلك المرأة التي كانت بمعيته، والتي لازالت على قيد الحياة، حيث جرى نقلهما تباعا إلى مستودع حفظ الأموات، وقسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الإقليمي للجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!