غرفة الجنايات بالجديدة :30 سنة سجنا نافذا في حق مدرب ملاكمة، أجهز على صديقه

doukkala24
2024-04-29T00:52:35+00:00
2024-04-29T00:53:33+00:00
قضايا و حوادث
29 أبريل 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
غرفة الجنايات بالجديدة :30 سنة سجنا نافذا في حق مدرب ملاكمة، أجهز على صديقه

دكالة 24:

أسدلت غرفة الجنايات الابتدائية لدى استئنافية الجديدة، الستار على قضية قتل ملاكم، حيث قضت هذه الأخيرة بالسجن 30 سنة في حق مدرب ملاكمة، أجهز على صديقه الملاكم، وإخفاء جريمته بعد التخلص من الجثة، بدفنها بعمق مترين تحت الأرض.

و تضيف المعطيات، أن الجاني ارتكب فعلته، شهر دجنبر الماضي، في حق صديقه الملاكم، بدافع الانتقام، جراء التحرش بشقيقته القاصر، وذلك بعد أن انفرد به في منزل الأسرة، بتراب جماعة الحوزية، بإقليم الجديدة، حيث باغته بضربة غادرة بحجر في الرأس، وعمد من ثمة إلى دفن الجثة بعمق مترين تحت الأرض، وقام بمسح أثار ومعالم الجريمة، وبعدها سافر إلى مدينة أكادير، حيث قضى بعض الوقت، قبل أن يعترف لأحد أقاربه، بعد أن أنبه الضمير، بجريمة الدم البشعة التي ارتكبها.

و هذا مادفعه للتقدم وقتها إلى المصالح الأمنية بأكادير، وقام بتسليم نفسه، وعمدت  المصالح الأمنية تسليمه إلى مصالح الدرك الملكي بالجديدة، بعد التنسيق معها.

إلى ذلك، وبعد إخضاعه للبحث، أحالته الضابطة القضائية على الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة، والذي أحاله، بعد الاطلاع على المسطرة الجنائية المرجعية، والاستماع إلى الفاعل، على قاضي التحقيق الجنائي، والذي أمر، بعد متابعته من أجل الأفعال المنسوبة إليه، رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالجديدة، في انتظار مثوله أمام الغرفة الجنائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!