استنفار أمني بعد العثور على جثت ثلاثة أشخاص

doukkala24
قضايا و حوادث
13 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
استنفار أمني بعد العثور على جثت ثلاثة أشخاص

دكالة 24:

شهدت جماعة سيدي بوعثمان بإقليم الرحامنة، يومه السبت 13 ماي الجاري، حالة استنفار أمني قصوى، بعد العثور على جثث 3 أشخاص بكل من مركز الجماعة وحي “معطى الله”.

و وفق المعطيات المتوفرة، فإن الامر يتعلق بجثة ميكانيكي تم العثور عليها داخل ورشة عمله بمركز سيدي بوعثمان، وجثتي شخصين آخرين تم العثور عليهما داخل (كراج) بحي “معطى الله”.

و حسب المعطيات ذاتها، فإن الجاني أقدم على قتل شخصين قبل ثلاثة أيام، يتعلق الأمر بكهربائي سيارات و طولي وأخفى جثتيهما بأحدى الورشات، فيما قام بقتل الشخص الثالث صباح اليوم.

و استنادا للمعطيات نفسها، فإن المشتبه فيه، الذي يشتغل ميكانيكيا بدوره، قد سلم نفسه على الفور إلى عناصر الدرك الملكي لسيدي بوعثمان.

و قد جرى، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، نقل جثث الضحايا الثلاثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى بمراكش من أجل اخضاعها الى التشريح الطبي ، فيما باشرت المصالح المختصة تحقيقاتها في هذه الجريمة الشنعاء التي هزت المنطقة ، قصد الكشف على ملابسات و الأسباب الحقيقية لارتكاب الجريمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!