مصرع مستشار بالجماعة الترابية العطاطرة في حادثة سير مؤلمة

doukkala24
أخبار محلية
17 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
مصرع مستشار بالجماعة الترابية العطاطرة في حادثة سير مؤلمة

دكالة 24:

لقي مستشار جماعي بالجماعة الترابية العطاطرة مصرعه ليلة السبت 17 فبراير الجاري بعد انقلاب السيارة التي كان يقودها وذلك على مستوى الطريق الإقليمية رقم 3445 الرابطة بين سيدي بنور وخميس لقصيبة ، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بمكان الحادث فيما أصيبت مرافقته المستشارة بالجماعة الترابية العطاطرة بجروح خفيفة نقلت على إثرها الى المستشفى الاقليمي  بسيدي بنور لتلقي العلاجات الضرورية .
وحسب مصادر الجريدة ، فان المستشار بالجماعة الترابية العطاطرة  فقد السيطرة على قيادة السيارة بإحدى المنعرجات الخطيرة الأمر الذي أدى الى انقلاب السيارة .

و حلت بمكان الحادث عناصر الوقاية المدنية ورجال الدرك الملكي بسيدي بنور ،و قامت بعد معاينة جثة الضحية بنقلها إلى مستودع الأموات، فيما تم نقل المستشارة الى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي قصد تلقي العلاج .

هذا، و قد فتحت الضابطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة المختصة تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت الى انقلاب سيارة الهالك .
و بالمناسبة تتقدم جريدة دكالة 24 بأحر التعازي و المواساة لعائلة الهالك راجين من الله عز وجل أن يلهمهم الصبر و السلوان و أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته .و انا لله و انا اليه راجعون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!