الدفاع الحسني الجديدي يواصل إهدار النقط .

doukkala24
رياضة
25 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدفاع الحسني الجديدي يواصل إهدار النقط .

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

لم يستطع فريق الدفاع الحسني الجديدي من تحقيق أول فوز له في البطولة الاحترافية حيث اكتفى بالتعادل بهدف لمثله امام مضيفه الفتح الرباطي وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب “مولاي الحسن ” بالرباط برسم الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية .
الفريق “الدكالي” دخل المباراة في غياب مدربه عبد الحق بنشيخة حيث بدت المباراة متكافئة منذ بدايتها لكن رضا الهجهوج منح هدف التقدم للفريق المحلي في الدقيقة 31 من قذفة قوية لم تترك اي حظ للحارس سفيان بنرحو ، نقطة التحول المباراة هو طرد اللاعب رضا الجعدي في الدقيقة 39 .
ومع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب ياسين الذهبي من إدراك التعادل في الدقيقة 49  ، بعد ذلك حاول  الفريق الجديدي الاستغلال النقص العددي وكثف من هجماته لكن تسرع مهاجميه وقلة التركيز حال دون مضاعفة النتيجة ، وفي الدقيقة 77 الحكم حمزة فارق يقوم بطرد الحارس البديل المهدي بن عبيد ليصبح الفريق الرباطي منقوص العدد بلاعبين مع تولي اللاعب انس باش مهمة حارس المرمى لكن اللاعب المهدي قرناص أبى أن يغرد خارج سرب ويتلقى بطاقة حمراء ثالثة في المباراة بعد مبالغته في الاحتجاج على الحكم الفارق الذي أعلن عن نهاية المباراة بالتعادل بهدف لمثله .
هذا التعادل بطعم الهزيمة للفريق الجديدي الذي لم يعرف استغلال أطوار المباراة بشكل جيد حيث ظل مؤقتا في المرتبة الثالثة عشرة برصيد  نقطتين فيما ارتقى فريق الفتح الرباطي مؤقتا إلى المرتبة السادسة برصيد  5 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!