الفيدرالية الديمقراطية للشغل تتدارس اوضاع الطباخات مع السيد المدير الاقليمي بسيدي بنور

Ahmed Massili
أخبار محلية
9 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الفيدرالية الديمقراطية للشغل تتدارس اوضاع الطباخات مع السيد المدير الاقليمي بسيدي بنور

دكالة 24:

عقد الكاتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم فدش اجتماعا مع السيد المدير الاقليمي بسيدي بنور صباح يومه الاثنين 09 مارس 2020 بالمديرية الاقليمية تناول جدول اعمال نقطة فريدة تتعلق بأوضاع الطباخات بالمطاعم المدرسية و الداخليات .

الكاتب الاقليمي الاستاذ أحمد مسيلي و بعد تقديمه لما تعانيه فئة الطباخات بصفة خاصة باعتبارها فئة هشة وجب الاعتناء بها لما تقدمه من خدمات جليلة لفائدة التلاميذ و التلميذات ، و السهر على تقديم الأفضل من الوجبات في ظروف جيدة تحافظ على صحة و سلامة التلاميذ و التلميذات ، كما تطرق الى موضوع تاخر صرف مستحقاتهن …

الأستاذ كريم العجان المدير الاقليمي أكد على الدور الهام الذي تقوم به هذه الشريحة من العاملات معربا عن أسفه لتأخر صرف مستحقاتهن نتيجة تزامنها مع الجرد السنوي مؤكدا أنه سيعمل جاهدا لصرفها في القريب العاجل …

هذا ، وقد خلص الاجتماع بعد نقاش مسؤول بين الكاتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم فدش و السيد المدير الاقليمي  و التزاما منه على صرف مستحقات الطباخات ابتداء من يوم الأربعاء القادم ( 11 مارس 2020).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!