باطما بعد الحكم عليها بسنة سجنا نافدا تعلق “من يريد الركوب على الموجة أقول له هدوء…”

doukkala24
المجتمع المدني
28 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
باطما بعد الحكم عليها بسنة سجنا نافدا تعلق “من يريد الركوب على الموجة أقول له هدوء…”

دكالة 24:

نشرت الفنانة دنيا باطمة، على حسابها في أنستغرام أول تعليق مباشر، بعد إدانتها بسنة واحدة حبسا نافذا من طرف استئنافية مراكش، على إثر ما بات يعرف بقضية حمزة مون بيبي.
و جاء في الرسالة،التي نشرتها، اليوم الخميس، على أنستغرام : “السلام عليكم جميعا تحية لكل الناس لي دعات معانا وكل رسائلكم، التي تثلج الصدر، وشكرا لكل المعجبين، ولكل الناس التي دعمتني ودافعت عني ولكل عائلتي، وأمي الغالية، وزوجي الحبيب، والناس التي تحاول رفع معنوياتنا وحريصين على فرحنا”.
و أضافت باطمة: “مرحلة جديدة ومحطة جديدة والله يبين الحق أنا بألف خير وبصحة جيدة يعطيكم الصحة جميعا والحمد لله على كل حال”.
و تابعت باطمة: “من يريد الركوب على الموجة أقول له هدوء… شكرا للقضاء المراكشي و هناك محطة أخرى إن شاء الله ربي ينصفنا الخالق فهو لا ينسى المظلومين ما و هذه ضريبة كل ناجح ومشهور عربيا لكن ما يصح إلا الصحيح وشكرا.”
و شاركت باطمة تصريح دفاعها النقيب عبد اللطيف بوعشرين، الذي أوضح فيه تبرأة المحكمة لها من التهم المتعلقة بحساب حمزة مون بيبي، وأن إدانتها تمت بخصوص ما بدر عنها في مواجهة أطراف معينة، ويقصد سعيدة شرف ومصممة الأزياء سلطانة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!