مالي والكاميرون إلى نصف نهائي كأس أفريقيا للمحليين

doukkala24
رياضة
31 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مالي والكاميرون إلى نصف نهائي كأس أفريقيا للمحليين

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

تمكن كل من المنتخب المالي والكاميروني من البلوغ إلى مباراة نصف نهائي كأس أفريقيا للمحليين بعد تجاوزهما على التوالي كل من منتخب الكونغو وجمهورية الكونغو وذلك في المباراتين اللتان جمعتهما مساء اليوم بملعبي احمد و اهديجو وجوموبا برسم ربع نهائي المنافسات .
المباراة الأولى التي جمعت بين المنتخب المالي ومنتخب الكونجو كانت متكافئة طيلة أطوارها بما فيها الأشواط الإضافية حيث انتهت بنتيجة البياض قبل أن تبتسم الضربات الترجيحية للمنتخب المالي بخمسة مقابل اربعة .
اما المباراة الثانية التي جمعت بين صاحب الأرض والجمهور المنتخب الكاميروني ضد المنتخب جمهورية الكونغو فقد كانت جد قوية حيث افتتح المنتخب الزائر المباراة بهدف للاعب ماكابي ليليبو في الدقيقة 21 قبل أن يعدل يانيك نجانغ النتيجة في الدقيقة 29 ، وبينما كان الشوط الأول يتجه نحو نتيجة التعادل تمكن اللاعب فليكس اوكيني من تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 41 .
باقي أطوار المباراة لم تعرف أي جديد رغم الضغط الذي مارسه منتخب جمهورية الكونغو لكن صلابة دفاع المنتخب الكاميروني وعزيمة لاعبيه للبلوغ إلى مباراة نصف النهائي حال دون ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!