أمن آزمور يضع يده على شبكة تتاجر في الرضع

doukkala24
المجتمع المدني
1 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أمن آزمور يضع يده على شبكة تتاجر في الرضع

دكالة 24:

أدى مؤخرا خلاف بين امرأتين حول الثمن الواجب دفعه قرب ضريح مولاي بوشعيب بأزمور قصد الحصول على رضيعة إلى الكشف عن شبكة للاتجار في الرضع.

و حسب مصادر محلية فالثمن الواجب دفعه مقابل الحصول على رضيعة، أجج الخلاف بين المرأتين، فأسقطهما في أيدي العناصر الأمنية، التي فتحت بتعليمات من النيابة العامة بحثا كانت من نتائجه الكشف عن شبكة إجرامية تتاجر في  الرضع ، من بينها امرأتان كانتا بصدد اقتسام الغنيمة والبالغة قيمتها 6000 درهم. و أضافت ذات المصادر أن التفتيش الوقائي للمشتبه فيهما، أسفر عن العثور على مبلغ مالي بحوزتهما.
و كشف البحث المنجز من قبل عناصر الشرطة القضائية بأزمور أن الأمر يتعلق بنساء متورطات في عملية البيع، إضافة إلى وسيطة، وأم الرضيعة التي تخلت عنها، إضافة إلى امرأة تبنتها.
و تمكنت عناصر الأمن من التعرف على الأم البيولوجية للرضيعة، والتي تبين أنها تتحدر من نواحي أزمور، وأنها حملت بطريقة غير شرعية، وكانت ترغب في التخلص من الجنين، ما استغلته الشبكة، التي عملت على التفاوض مع امرأة كانت ترغب في تبنيها بطرق غير شرعية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!