اصابة تلميذ في شجار عنيف بمحيط الثانوية التأهيلية الرازي التقنية بالجديدة

doukkala24
المجتمع المدني
3 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اصابة تلميذ في شجار عنيف بمحيط الثانوية التأهيلية الرازي التقنية بالجديدة

دكالة 24:

وقع شجار عنيف بين مجموعة من التلاميذ بمحيط الثانوية التأهيلية الرازي التقنية بالجديدة ، بعد زوال اليوم الأربعاء 3 فبراير الجاري، تسبب في إصابة أحدهم على مستوى الرأس، الامر الذي استدعى نقله على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بالجديدة، لتلقي العلاجات والإسعافات الضرورية اللازمة.

و أفادت مصادر محلية ، أن الشجار وقع بين تلميذ من جهة وثلاثة تلاميذ وشخص غريب من جهة ثانية، حيث تبادل الأطراف التراشق بالحجارة فيما بينهم، مما أدى إلى إصابة التلميذ الأول بنزيف على مستوى الرأس والأطراف.

و أكدت المصاد ذاتها، أن الواقعة كادت ان تتسبب في خسائر مادية جسيمة بالسيارات المركونة بجانب المؤسسة، والتي تعود أغلبها للأطر الإدارية والتربوية وهيأة التدريس بالإضافة إلى سيارات لممرضين مشرفين على عملية تلقيح الأطر التعليمية بالثانوية المذكورة.

و أضافت المصادر نفسها، أن مصالح الأمن فتحت تحقيقا في الموضوع، وسيتم تحديد هوية الشخص الغريب عن المؤسسة الذي كان مشاركا في الشجار العنيف الذي انتهى بقسم المستعجلات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!