تلميذ يفارق الحياة أثناء حصة دراسية

doukkala24
المجتمع المدني
16 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تلميذ يفارق الحياة أثناء حصة دراسية

دكالة 24:

عاشت الثانوية الإعدادية سيدي المخفي بإقليم تاونات، صباح يوم  أمس الإثنين 15 فبراير الجاري، واقعة مؤثرة ، إثر وفاة تلميذ كان يتابع دراسته بذات المؤسسة نتيجة سكتة قلبية مفاجئة .
و أكدت مصادر محلية ، أن التلميذ سقط فجأة مغشيا عليه أثناء مزاولته لحصة التربية البدينة، وتم نقله مباشرة بعد ذلك إلى المستشفى الإقليمي بتاونات عبر سيارة الإسعاف لتلقي العلاجات الضرورية، غير أن الموت كان أسرع من تدخل الطاقم الطبي لانقاده ، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة تاركا حزنا عميقا في نفوس الجميع  خصوصا داخل المؤسسة التعليمية سواء من طرف زملائه التلاميذ وكذلك الأطر التربوية و الادارية العاملة بالمؤسسة، ونفس الشيء بالنسبة لساكنة دوار العزايب التابع لإقليم تاونات مسقط رأس التلميذ.
من جهتها ، قامت المندوبية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات بإصدار بلاغ قدمت من خلاله التعازي لأسرة الفقيد والأطر وأساتذة الثانوية الإعدادية بسيدي المخفي بتاونات.
كما عممت إدارة المؤسسة رسالة تعزية تنعي فيها الراحل الذي كان يتابع دراسته بالسنة أولى إعدادي، حيث قدمت أحر تعازيها لأسرة الفقيد ولزملائه الأخرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!