لجنة اقليمية تحل بحمام المستقبل بسيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
31 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
لجنة اقليمية تحل بحمام المستقبل بسيدي بنور

دكالة 24:

تفاعلت السلطات الاقليمية بسيدي بنور بشكل قانوني مع المادة الاعلامية التي تناولت فيها جريدة دكالة 24 موضوع الأستاذة هدى بندرقاوي في ” مشهد استوقفني كثيرا : معاناة أستاذة أصيبت باختناق حاد ” و الذي تناول موضوع التلوث البيئي و ما يتسببه من أضرار للساكنة المحادية لفرن حمام المستقبل .

مصادر جد مطلعة أكدت أن لجنة يترأسها قائد المقاطعة الأولى حلت صباح اليوم بحمام المستقبل ، وقامت بمعاينة الفرن و كذا محيطه الخارجي ، و وقفت على مجموعة من الاختلالات التي يقوم بها المكلف بالفرن ، حيث نبهته الى خطورة الأفعال التي يقوم بها و ما يتسببه من أضرار للأستاذة التي أصبحت تعيش وضعا صحيا مزريا .

و أضافت المصادر ذاتها ، أن اللجنة وجهت انذارا للمعني بالأمر بحضور الأستاذة المشتكية ، مشددة على ضرورة مراعاة ساكنة الجوار و السعي الى عدم استعمال مواد من شأنها الحاق الضرر بالغير ، مشيرة الى ضرورة الالتزام بالجانب القانوني موازاة مع الجانب الانساني و عدم الرمي بالأزبال و مخلفات الفرن بجوار الأماكن و المؤسسات العمومية .

و حسب ما صرحت به الأستاذة هدى بندرقاوي لجريدة دكالة 24 في اتصال هاتفي بها ، أنها توجه الشكر للسلطات الاقليمية و معها المحلية و عناصر الشرطة ، على ما قاموا و يقومون به من مجهودات لأجل ايقاف الضرر الذي لحقها نفسيا و بدنيا ، و أن تفاعل الجهات المذكورة ينم عن الحس الوطني و ترسيخ خدمة المواطن و حمايته في سلامته الصحية و الغذائية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!