تقرير المفتشية العامة حول الجماعة الترابية الجابرية ، هل اقتربت ساعة الحسم ؟

doukkala24
اخبار الجماعات المحلية
4 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
تقرير المفتشية العامة حول الجماعة الترابية الجابرية ، هل اقتربت ساعة الحسم ؟

دكالة 24:

أفادت مصادر مطلعة ، أن تقرير المفتشية العامة حول الافتحاص الذي خضعت له الجماعة الترابية الجابرية توصلت به السلطات الاقليمية ، التي قامت بتسليمه بدورها مساء يوم الجمعة 2 أبريل 2021 لرئيس الجماعة الترابية الجابرية .

وتضيف المصادر ذاتها أن لجنة من المفتشية العامة لوزارة الداخلية قامت مؤخرا بعملية افتحاص وتفتيش لعدد من الملفات والأقسام والمصالح التابعة للجماعة الترابية الجابرية بعمالة اقليم سيدي بنور ، وعلى ضوء الإجراءات التي تمت بشكل مدقق ، تم  إنجاز تقارير مفصلة حول الخروقات التي شابت الجماعة الترابية الجابرية.

و حسب ذات المصادر، سيتم اتخاذ القرار المناسب بناء على  الردود المنتظرة من طرف رئيس الجماعة الترابية الجابرية  حول مجموعة من القضايا التي تضمنها تقرير المفتشية العامة و التي تم الوقوف عليها أثناء زيارتها لذات الجماعة السنة الفارطة .

و أكدت مصادر الجريدة ، أن ساعة الحسم قد اقتربت ، حيث من المنتظر أن تتخذ وزارة الداخلية قرارها انظلاقا من الاستنتاجات التي ستخلص اليها المفتشية العامة للوزارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!