الحبس النافد في حق صاحب ” الركلة ” الشهير معنف الاساتذة

doukkala24
المجتمع المدني
5 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الحبس النافد في حق صاحب ” الركلة ” الشهير معنف الاساتذة

دكالة 24:

أدانت المحكمة الابتدائية بالرباط صاحب “الركلة ” الشهير الذي ظهر في مقاطع فيديو يعنف “أساتذة التعاقد” في شوارع الرباط قبل أيام بالحبس النافذ سنة واحدة.

وكان وكيل الملك لدى ابتدائية الرباط قد قرر متابعة المتهم، في حالة اعتقال، بعدما جرى توقيفه من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية، على خلفية ظهوره في أشرطة مسجلة نشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بتعنيف أطر الاكاديميات الجهوية للتربية والتكوين في الرباط.

وجاء قرار متابعة الموقوف في حالة اعتقال بعد تمديد الحراسة النظرية لمدة 24 ساعة إضافية، قبل أن يتم تقديمه أمام وكيل الملك لدى ابتدائية الرباط الذي واجهه بتهم “الضرب والجرح وانتحال صفة والتدخل في أعمال أمرت بها السلطات العامة”.

هذا، و أحيل صاحب “الركلة ” الشهير بتعنيف أساتذة التعاقد أمام أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بمدينة الرباط، يوم السبت 20 مارس الماضي، بعد أن تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف الشخص المشتبه فيه الذي ظهر في مقاطع فيديو وهو يعنف مشاركين في شكل احتجاجي بمدينة الرباط .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!