الأمن بسيدي بنور يطيح بشبكة اجرامية زعيمها “عطار”

doukkala24
أخبار محلية
6 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
الأمن بسيدي بنور يطيح بشبكة اجرامية زعيمها “عطار”

دكالة 24:

تمكنت عناصر الامن الوطني بسيدي بنور بحر الأسبوع المنصرم ، من الاطاحة بعناصر شبكة اجرامية زعيها “عطار ” باسواق الاقليم .

مصادر جريدة دكالة 24 ، أفادت أن الشبكة الاجرامية تتكون من ثمانية عناصر من بينهم عنصر قاصر ، تقوم بعملية النشل و السرقة و اعتراض السبيل خاصة بأسواق الاقليم ، و يعرضون حياة مرتادي الاسواق للتهديد و الاعتداء .

و أضافت ذات المصادر ، أن عملية اسقاط العصابة الاجرامية جاء بعدما تقدم رئيس المجلس البلدي بشكاية لدى المنطقة الأمنية ، مفادها تعرض الحبابات الكهربائية و اعمدة الانارة بالسوق الأسبوعي ثلاثاء سيدي بنور باستمرار للاتلاف ، و أن التخريب مدبر له ، حيث تفاعلت عناصر الأمن الوطني بسيدي بنور مع الشكاية بجدية ، و كثفت من دورياتها الليلية ، لتتوصل في الأخير الى الفاعلين ، و الذين يشكلون عصابة اجرامية ، و كلهم شباب في سن العشرينيات يقطنون باحياء متفرقة بمدينة سيدي بنور ، يقومون باتلاف الانارة العموميسة داخل السوق الأسبوعي لتسهل عملية السرقة و كذا عدم افتضاح أمرهم .

و أكدت المصادر نفسها ، أن العناصر الثمانية عند استنطاقها ، اعترفت بالمنسوب اليها ، و أنهم يقومون بتخريب الانارة العمومية حتى لا ينكشف أمرهم ، و أنهم يقومون بالسرقة داخل الأسواق الاسبوعية و يساعدهم في ذلك ” عطار ” ، هذا الأخير يؤمن تنقلهم و يتكلف ببيع المسروق .

هذا ، و قد تم تقديم المتهمين الثمانية يوم الجمعة المنصرم ، أمام السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة ، حيث تمت متابعتهم بالمنسوب اليهم مع ايداعهم السجن ، في انتظار محاكمتهم أمام غرفة الجنايات بذات المحكمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!