الأمن بسيدي بنور يطيح بأحد مروجي ماء الحياة المسكر ” ماحيا”

doukkala24
أخبار محلية
7 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
الأمن بسيدي بنور يطيح بأحد مروجي ماء الحياة المسكر ” ماحيا”

دكالة 24:

تمكنت عناصر الأمن الوطني بسيدي بنور و بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي من توقبيف أحد مروجي ماء الحياة المسكر مبحوث عنه مع حجز كمية مهمة من مسكر ماء الحياة بمنزله بدوار حطيط بالجماعة الترابية الغنادرة .

و حسب مصادر مطلعة ، فعملية الاطاحة بالمشتبه به ، جاءت اثر توقيف أحد الأشخاص بسيدي بنور متلبسا ببيع ماء الحياة ، و عند الاستماع اليه ، اعترف بالمزود الرئيسي لهذه المادة المسكرة و الذي يقطن بدوار حطيط التابع ترابيا للجماعة الترابية لغنادرة .

و أضاف المصدر ذاته ، أن عناصر الأمن و بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي انتقلت الى الدوار المذكور ، و تمكنت من ايقاف المشتبه فيه المبحوث عنه ، كما تمكنت من حجز كمية مهمة من ماء الحياة المعروف في الاوساط الشعبية ب “ماحيا” و أدوات تستعمل في تحضيره .

هذا ، وقد تم اقتياد المشتبه فيه الى مخفر الشرطة حيث وضع تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة لفائدة البحث الذي تجريه معه الضابطة القضائية ، قبل عرضه على أنظار النيابة العامة لتقول العدالة كلمتها في النازلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!