الدفاع الحسني الجديدي في اتجاه الهاوية !!!

doukkala24
رياضة
9 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
الدفاع الحسني الجديدي في اتجاه الهاوية !!!

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

واصل فريق الدفاع الحسني الجديدي هوايته المفضلة خلال الموسم الجاري حيث تكبد الهزيمة الخامسة له ،والتي جاءت هذه المرة امام مضيفه الجيش الملكي بهدف للاشيء وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية مركب”الامير مولاي عبد الله ” بالرباط برسم الدورة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية .
الفريق “الدكالي” مازال لم يجد ايقاعه رغم أنه بدأ المباراة بشكل جيد قبل ان يتلقى هدفا مباشرا من ركنية نفذها رضا سليم في الدقيقة 40 ، هذا الهدف كان وقعه كبيرا على لاعبي الفريق ولم يستطعوا العودة في المباراة وظهر الفريق غير منسجما وخطوطه متباعدة بالاضافة الى عدم تمكن لاعبيه من بناء الهجمات السريعة وهو ما جعل الفريق يبدو متواضعا وظل يدافع عن نتيجة المباراة الى ان أعلن الحكم كريم صبري عن نهاية المباراة بفوز مستحق للفريق العسكري والذي ارتقى به الى المرتبة الثانية رفقة الرجاء البيضاوي فيما ظل الفريق الجديدي في المرتبة الرابعة عشرة برصيد عشر نقط .
هذه الهزيمة تطرح أكثر من علامة استفهام في ظل تواجد مدرب صال وجال في الملاعب الوطنية ولم يستطع تكوين فريق قادر على المنافسة علما انه يكبد الفريق مبلغ مالي مهم يتجاوز 20 مليون سنتيم رغم ان الفريق يشكو من عجز مالي لم يستطع المكتب المديري تدبيره لدرجة ان مجموعة من اللاعبين يطالبون بمستحقاتهم العالقة بذمة الفريق .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!