العثور على جثة سبعيني داخل مسكنه

doukkala24
المجتمع المدني
17 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
العثور على جثة سبعيني داخل مسكنه

دكالة 24:

لعد توصلها بخبر انبعاث روائح كريهة من منزل سبعيني اختفى عن الأنظار لازيد من عشرة أيام ، انتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي برشيد، ظهر اليوم السبت 17 أبريل الجاري، الى منزله الواقع بدوار أولاد سيدي إدريس، الجماعة القروية سيدي المكي إقليم برشيد حيث عثرت عليه جثة هامدة .

و وفق مصادر محلية ، فإن اكتشاف جثة الهالك، جاء نتيجة اختفائه عن الأنظار لمدة فاقت العشرة أيام تقريبا، و انتشار روائح كريهة بمحيط وجنبات المنزل، الأمر الذي دفع بالجيران المجاورين لمحل سكن الهالك، إلى إخطار عناصر الدرك الملكي بسرية برشيد.

و أضافت ذات المصادر أنه بتعليمات من وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية ببرشيد ، اقتحمت عناصر الدرك الملكي منزل الهالك، ليتم العثور عليه جثة هامدة، تقدمت نوعا ما في التحلل، لتقوم عناصر الشرطة العلمية، بمسح عام وشامل للمنزل، و خصوصا أن الهالك كان بجانبه آثار دماء.

و استبعد الجيران، فرضية تعرضه لاعتداء جسدي مميت، خصوصا أنه كان يعيش أعزلا بدون أسرة، و كان قيد حياته يعاني مرضا مزمنا، و لا يهتم سوى بحديقة بيته، و قامت عناصر الدرك بنقل جثة الهالك، صوب مستودع الأموات ببرشيد، في انتظار نتائج التشريح الطبي لمعرفة ظروف وأسباب الوفاة الغامضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!