نهضة الزمامرة يفاجئ الفتح الرباطي ويحقق فوزا ثمينا بملعب “مولاي الحسن” .

doukkala24
رياضة
18 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نهضة الزمامرة يفاجئ الفتح الرباطي ويحقق فوزا ثمينا بملعب “مولاي الحسن” .

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

وضع فريق نهضة الزمامرة حدا لنتائجه السلبية حيث حقق فوزا ثمينا على مضيفه الفتح الرباطي وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الاحد على أرضية ملعب “مولاي الحسن” بالرباط برسم الدورة الثانية عشرة من البطولة الاحترافية .
فريق نهضة الزمامرة دخل المباراة وهو يمني النفس في تحقيق فوز يعيد الثقة الى كل مكونات النادي وخصوصا انه غاب عنه منذ الدورة الخامسة بعد فوزه على اتحاد طنجة بأربعة أهداف لواحد ، وظهر الفريق بشكل جيد حيث دخل الى المباراة بدون مقدمات واستطاع لاعبه المتألق لحسن دحدوح من افتتاح باب التسجيل مبكرا وبالضبط في الدقيقة السادسة لكن هذا الهدف أعطى للمباراة إيقاع اخر حيث بحث الفريق الرباطي عن تسجيل هدف التعادل من خلال محاولاته الجادة وتمكن من ادراك التعادل في الدقيقة 34 بواسطة المهدي الباسل ، لتدخل المباراة في مرحلة التكافؤ وفي الدقيقة 71 تمكن مسجل الهدف الاول لفريق نهضة الزمامرة تسجيل الهدف الثاني مانحا ثلاث نقط ثمينة لفريقه رفع بها رصيده من النقط الى 10 والتقى الى المرتبة ما قبل الأخيرة في حين تراجع الفريق الفتح الرباطي الى المرتبة العاشرة برصيد 14 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!