العقم الهجومي للدفاع الحسني الجديدي يتواصل وتعادل اخر مخيب للأمال .

Ahmed Massili
2021-04-19T14:57:08+00:00
2021-04-19T18:35:22+00:00
رياضة
19 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
العقم الهجومي للدفاع الحسني الجديدي يتواصل وتعادل اخر مخيب للأمال .

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

لم يستطع فريق الدفاع الحسني الجديدي فك عقدة تسجيل الاهداف حيث واصل لاعبوه عقمهم الهجوم في المباراة الخامسة على التوالي واكتفوا بالتعادل السلبي وذلك في المباراة التي جمعته مساء أول أمس الاحد بضيفه اتحاد طنجة على ارضية ملعب “العبدي ” بالجديدة برسم الدورة الثانية عشرة من البطولة الاحترافية .
المباراة لم ترق للمستوى المطلوب حيث غلب عليها الطابع التكتيكي وخصوصا بعد طرد اللاعب محمد سديل في الدقيقة 53 من فريق اتحاد طنجة وهو ما حتم على المدرب ادريس المرابط الى القيام بعد تغييرات لإغلاق جميع الممرات المؤدية نحو الحارس هشام المجهد مع الاعتماد على الهجمات المضادة و الكرات الثابتة التي شكلت خطورة على الحارس سفيان برحو بالمقابل لم يستغل الفريق “الدكالي” النقص العددي وواصل احتكاره للكرة في غياب النجاعة الهجومية الى ان أعلن الحكم سمير الكزاز عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي ظل به الفريق الجديدي في الرتبة الرابعة عشرة برصيد 11 نقطة فيما ظل فريق اتحاد طنجة في الرتبة السابعة برصيد 17 نقطة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!