اصابة عميد شرطة بحجر طائش يرسله الى المستشفى الاقليمي بخريبكة

doukkala24
المجتمع المدني
19 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اصابة عميد شرطة بحجر طائش يرسله الى المستشفى الاقليمي بخريبكة

دكالة 24:

نقل عميد شرطة إلى مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بمدينة خريبكة، مساء أمس الأحد 18 أبريل 2021، بعدما أصابته حجرة طائشة على مستوى الجبين أثناء قيامه بدورية مراقبة حالة الطوارئ الصحية رفقة عناصر من الشرطة التابعة للدائرة الأمنية السابعة وقائد الملحقة الإدارية الثانية، وأعوان سلطة وعناصر من القوات المساعدة بحي القدس (شارع القواس).

و وفق مصادر محلية إن مجموعة من القاصرين رشقوا الدورية بالحجارة، مما تسبب في إصابة عميد الشرطة على مستوى الجبين، الأمر الذي استدعى نقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بخريبكة لتلقي العلاجات والخضوع للفحوصات اللازمة.

و أفادت المصادر نفسها أن العناصر الأمنية أوقفت عشرات القاصرين واقتادتهم إلى مصلحة الديمومة بتهمة رشق القوات العمومية بالحجارة، وخرق حالة الطوارئ الصحية.

هذا ،و يعمد عدد من القاصرين على استفزاز القوات العمومية ورشقها بالحجارة، والتلفظ بكلام نابٍ، في خرق لحالة الطوارئ وقرار حظر التجوال، و تبقى مسؤولية الآباء و أولياء الأمور قائمة في مثل هذه الحالة باعتبارهم تحت مسؤوليتهم كونهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!