قريبا ستتعزز البنية التحتية الرياضية بالزمامرة بمركز التكوين الخاص بنادي النهضة أتلتيك الزمامرة

doukkala24
رياضة
23 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
قريبا ستتعزز البنية التحتية الرياضية بالزمامرة بمركز التكوين الخاص بنادي النهضة أتلتيك الزمامرة

دكالة 24:

أعلن المكتب المسير لفريق نهضة الزمامرة على صفحته الرسمية أن البنية التحتية الرياضية بمدينة الزمامرة ستتعزز قريبا، بمركز التكوين الخاص بنادي النهضة أتلتيك الزمامرة، والذي يضاهي اكبر المراكز وطنيا وقاريا.
وفي هذا الإطار تم توقيع شراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجماعة الزمامرة، من أجل استكمال بناء المركز، الذي سيخصص لإيواء و تكوين اللاعبين، وصقل المواهب على صعيد المنطقة.
ويتشكل المشروع الكبير، والأول من نوعه في المنطقة، من ملعب ذو عشب اصطناعي من الجيل الجديد، بالإضافة لإقامة مخصصة لأبناء المركز، تتشكل من 40 غرفة، وبطاقة إستيعابية تصل إلى 100 لاعب.
وفي إطار إنجاح مشروع دراسة ورياضة، والإهتمام بمستقبل الشباب من مرتادي المركز، سيتم بناء وتجهيز 4 حجرات دراسية، زيادة على مطعم، ومسبح، قاعة لتقوية العضلات وإدارة.
ويندرج هذا الشروع الرياضي الكبير، في إطار برنامج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنشاء وتهيىء مراكز التكوين، لتشجيع التنقيب وتكوين المواهب، وتوسيع قاعدة الممارسة، وتوفير الظروف الملائمة لإبراز مؤهلاتهم.
ويتوجه أعضاء المكتب المديري للنهضة أتلتيك الزمامرة، وساكنة المدينة، بخالص التشكرات إلى السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة، على هذه الإلتفاثة، ونظير مجهودات الكبيرة، التي ما فتىء يبذلها في سبيل تطوير وإزدهار والرقي بكرة القدم الوطنية.

b395c3f3 da00 4862 a5f1 a393aa47b7f7 - دكالة 244d4d8477 2dfc 4238 9bc9 a4f1bdd6ba75 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!