طفلة تتعرض للتعنيف و الكي بأعقاب السجائر بامريرت

doukkala24
المجتمع المدني
1 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
طفلة تتعرض للتعنيف و الكي بأعقاب السجائر بامريرت

دكالة 24:

لازالت الطفولة تعاني من الاعتداء ببلادنا ، ففي واقعة مؤلمة و مؤثرة كشف عنها تدخل للشرطة القضائية في مدينة مريرت، والضحية طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 7 سنوات، تعرضت للتعنيف والكي بأعقاب السجائر ، و المشتبه فيهما  اللذين تم اعتقالهما هما والدتها، والطرف الثاني شخص يشتبه في أنه كان على علاقة غير شرعية معها.

المصادر أوردت بأن عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمدينة أوقفت، مساء أمس الخميس، السيدة، التي تبلغ من العمر حوالي 27 سنة، والشخص الثاني يبلغ من العمر حوالي 30 سنة.

و أضافت ذات المصادر أن عملية التوقيف جاءت على خلفية بحث قضائي تم فتحه تحت إشراف النيابة العامة المختصة بعد توصل الشرطة بمعطيات حول تعرض طفلة يقل عمرها عن سبع سنوات، للعنف من طرف والدتها وشخص تربطه بها علاقة غير شرعية.

و قادت التحريات الميدانية إلى الاهتداء إلى الضحية ( الطفلة ) وعاينت الشرطة آثار عنف وكي بأعقاب السجائر في أنحاء متفرقة بجسدها.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف الأم وشريكها المشتبه فيهما في هذه القضية، حيث تم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية التي اختلط فيها تعذيب الطفولة بالخيانة الزوجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!