انقلاب سيارة لنقل البضائع قرب المدرسة الجماعاتية بايت عبدي بازيلال

doukkala24
المجتمع المدني
2 مايو 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
انقلاب سيارة لنقل البضائع قرب المدرسة الجماعاتية بايت عبدي بازيلال

دكالة 24:لكبير المولوع

وقعت ، صباح اليوم الأحد 2 ماي الجاري ، حادثة سير وصفها شهود عيان “بالخطيرة” بالقرب من المدرسة الجماعاتية بايت عبدي جماعة زاوية احنصال اقليم ازيلال .

و حسب مصادر محلية ، فإن الحادثة وقعت إثر انقلاب سيارة لنقل البضائع ، مخلفة عدة إصابات، وخسائر مادية جسيمة على مستوى هيكل السيارة و هلعا وخوفا كبيرين وسط المتسوقين خاصة وأن المنطقة التي وقعت فيها الحادثة ، تطل على منحدر خطير .

و فور علمها بالحادثة ،انتقلت عناصر السلطة المحلية والدرك الملكي بازيلال الى عين المكان  مرفوقة بسيارة الاسعاف التابعة للصحة والجماعة  ، و بعد المعاينة تم نقل المصابين  إلى المستشفى الاقليمي لازيلال لتلقي الاسعافات الضرورية .

طاقم ادارة المستشفى الاقليمي لازيلال تحت اشرف السيد المذكوري صلاح مدير المستشفى الاقليمي عمل على توفير كافة الضروريات ، و تم تجنيد كل الأطر الطبية وشبه الطبية والإدارية بالمستشفى الإقليمي لازيلال من بينهم أطباء متخصصون في العظام والمفاصل والجراحة العامة وأطباء عامون لتقديم الاسعافات الاولية والفحوصات الطبية للمصابين (3 حالات راديو ، 5 حالات سكاتير، أدوية ) ، مع الحرص على تقديم الدعم النفسي لهم .

و أفاد مدير المستشفى، أنه سيتم توجيه حالتين الى المستشفى الجامعي بمراكش من أجل جراحة الصدر (chirurgie thoracique ) والأخرى جراحة الفك والوجه ،بينما الحالات الاخرى ستتلقى العلاجات بالمستشفى الاقليمي بأزيلال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!