إطلاق شخص لأعيرة نارية من بندقية صيد بالشارع العام يستنفر الأجهزة الأمنية بأكادير

doukkala24
المجتمع المدني
3 مايو 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
إطلاق شخص لأعيرة نارية من بندقية صيد بالشارع العام يستنفر الأجهزة الأمنية بأكادير

دكالة 24:الحسين العلالي

قبيل موعد الإفطار ليومه الاثنين بدقائق استنفر حادث إطلاق شخص لاعيرة نارية من بندقية صيد بالشارع العام الأجهزة الأمنية التي حلت بعين المكان على مستوى منطقة صونابا بأكادير وفتحت تحقيقا في الحادث الذي ادخل الفزع والخوف في نفوس الساكنة حيث تبين من خلال البحث القضائي الأولى الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة أن الأمر يتعلق بقيام طبيب أسنان بإطلاق ثلاثة عيارات نارية من بندقية صيد، بشكل تحذيري، لمنع سائقي دراجات نارية من القيام بسباقات استعراضية وخطيرة بالقرب من مقر سكناه، حيث كانت هذه التصرفات مصدر إزعاج للساكنة المحلية ومن خلالها الطبيب الذي تصرف بهذا التصرف الذي كان يشكل خطرا على سلامة وآمن المواطنين حيث تم إيفاد دوريات الشرطة إلى عين المكان وعملت على المحافظة على النظام العام ومباشرة المعاينات والتحريات اللازمة حيث عمل تقنيي مسرح الجريمة وضباط الشرطة القضائية على تجميع وتفريغ الأشرطة والتسجيلات التي توثق لهذا الحادث، كما تفحصوا الرخصة الخاصة بسلاح الصيد المستعمل في إطلاق العيارات النارية، و تبين أنها لا زالت سارية المفعول. ليتم بذلك و بتعليمات من النيابة العامة المختصة إخضاع المشتبه فيه لبحث قضائي للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية التي كانت وراء استعمال سلاح الصيد في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.
ومعلوم ان حي صونابا وهو حي راقي بوسط مدينة اكادير يستغله عدد من الشباب للقيام بالسياقة الاستعراضية التي تثير القلق والفوضى في نفوس الساكنة المحلية وغير ما مرة كانت سببا في حوادث سير خطيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!