المسؤول عن الخلية الطبية الجهوية يحل بالمديرية الاقليمية لقطاع التعليم بسيدي بنور

doukkala24
التعليم
5 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
المسؤول عن الخلية الطبية الجهوية يحل بالمديرية الاقليمية لقطاع التعليم بسيدي بنور

دكالة 24:

عرفت المديرية الاقليمية لقطاع التعليم بسيدي بنور اليوم الأربعاء5 ماي 2021 زيارة المسؤول عن الخلية الطبية الجهوية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات حيث وقف من خلالها على مدى احترام البروتوكول الصحي بالمؤسسات التعليمية للوقاية من وباء كوفيد 19 .

و حسب مصادر الجريدة ، فقد زار المسؤول الجهوي ثانوية المختار السوسي الإعدادية للاطلاع على مدى احترام البرتوكول الصحي المعتمد للوقاية من فيروس كوفيد-19 بما في ذلك ارتداء الكمامات و التباعد الجسدي و النظافة و كذا عملية التعقيم … و غيرها من العمليات التي تندرج في اطار حماية التلميذات و التلاميذ من وباء كوفيد 19 .

و معلوم أن الثانوية الاعدادية المختار السوسي ، كانت محط زيارة تفقدية للسيد مدير أكاديمية جهة الدار البيضاء سطات بداية السنة الجارية ، و تم الوقوف على مجموعة من القضايا التي تمت مناقشتها في حينها مع رئيس المؤسسة .

هذا ، و بعد ذلك زار المسؤول عن الخلية الطبية الجهوية مقر المديرية الإقليمية بسيدي بنور، حيث كان له لقاء مع المديرة الإقليمية..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!