تدخلات لعناصر الدرك الملكي بالعونات تطيح بالعديد من تجار المخذرات و الخارجين عن القانون

doukkala24
أخبار محلية
11 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تدخلات لعناصر الدرك الملكي بالعونات تطيح بالعديد من تجار المخذرات و الخارجين عن القانون

دكالة 24:

أسفرت تدخلات عناصر الدرك الملكي بمركز العونات ، خلال الأسبوع الجاري من الاطاحة بعناصر خطيرة روعة المنطقة ، و اثقلتها بكل أنواع المخدرات ناهيك عن الاعتداء على المارة و سلبهم ممتلكاتهم و الاعتداء الجسدي عليهم باستعمال السلاح الأبيض “سيوف “,

مصادر الجريدة ، أفادت أن عناصر الدرك الملكي بمركز العونات ، شنت حملة شرسة ضد مروجي المخذرات بكل أصنافها و أنواعها ،حيث تمكنت في هذا الصدد من الاطاحة بعنصرين خطيرين ، أحدهما سبق و قضى عقوبة حبسية لمدة 11 سنة ، فيما الثاني صدرت في حقه العديد من مذكرات البحث .

و أضافت المصادر ذاتها ، أنه تم حجز كميات مهمة من المخذرات بحوزتهما متمثلة في ( القرقوبي – الشيرا – الكيف ) كما تم حجز دراجات نارية كان يستعملها المشتبه فيهما في التنقل بين الدواوير لتوزيع سمومهما .

و أكدت نفسالمصادر ، أن الحملة التي  ترأسها رئيس مركز الدرك بالعونات ، وضعت حدا لنشاط الخارجين عن القانون ، ممن يعترضون سبيل المارة ، و الذين يعتدون على المواطنين باستعمال السلاح الأبيض أو بندقية الصيد في أزيد من سبع عمليات ناجحة حجزت ما يقارب  11 دراجة نارية و أزيد من 8 موقوفين تم عرض أغلبيتهم على أنظار العدالة و تم اتخاذ ما يلزم في شأنهم حسب ما نسب اليهم من تهم ، و من المنتظر أن يتم عرض أحد المتهمين المنصف هو الآخر ” خطر” اليوم أو يوم غد على أنظار العدالة بتهمة الاتجار في المخدرات .

الحملة “الشرسة ” التي قادتها عناصر الدرك الملكي بالعونات برئاسة رئيس المركز ، جعلت الساكنة بالمنطقة تشعر بالاطمئنان على ممتلكاتها و سلامة جسدها ، مثنية على المجهودات المبذولة ، التي من شأنها محاربة كل أوكار الفساد و التصدي لكل أنواع الجريمة و المخالفات و تجار المخذرات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!