عاجل : سقوط الملقب ب “المش” في شباك عناصر الأمن الوطني بسيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
22 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عاجل : سقوط الملقب ب “المش” في شباك عناصر الأمن الوطني بسيدي بنور

دكالة 24:

تمكنت عناصر الامن الوطني بسيدي بنور من القاء القبض على أحد المجرمين المصنف خطرا ،و الملقب ب “المش” بعد عملية محكمة لعناصر الامن جعتله يسقط في شباكها .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 ، فالمتهم يبلغ من العمر حوالي 27 سنة يقطن بدوار العطاطرة ، ملقب ب ” المش” ، يعترض سبيل المارة بالقرب من القنطرة المتواجدة بمحاداة مدارة المتواجدة قرب السوق الأسبوعي ، و يسلبهم ما بحوزتهم من ممتلكات و أموال تحت التهديد بالسلاح الأبيض .

و أضافت ذات المصادر ، أن الدائرة الثانية للأمن توصلت بمجموعة من الشكايات مفادها تعرض أصحابها للاعتداء من طرف المتهم الذي ظل ينفذ عملياته الاجرامية تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض حيث كانت آخر عملية سرقة سيدة و سلبها هاتفها النقال و كذا ما بحوزتها من أموال .

و أكدت نفس المصادر ، أن عناصر الأمن الوطني ، نصبت كمينا للمتهم ، جعله يسقط في شباكها ، ليتم اقتياده الى مخفر الشرطة و وضعه بتعليمات من النيابة العامة المختصة تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه معه للكشف عن عملياته الاجرامية و ان كان هناك من شركاء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!