تدخل قوي لعناصر الأمن بسيدي بنور يطيح بعصابة اجرامية

doukkala24
أخبار محلية
26 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تدخل قوي لعناصر الأمن بسيدي بنور يطيح بعصابة اجرامية

دكالة 24:

ألقت عناصر الأمن الوطني بسيدي بنور القبض على عصابة اجرامية في الساعات الأولى من صباح يومه الاثنين 26 يوليوز 2021 تتكون من عنصرين من ذوي السوابق العدلية في السرقة و اعتراض سبيل المارة .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 ، فقد كان الشابين في حالة هستيرية بالقرب من احدى الصيدليات بحي الفتح و هما يهاجمان حارس ليلي بالحجارة حيث تمت اصابته على مستوى الرأس مما تسبب له في نزيف حاد ، كما قاما بتكسير زجاج سيارتين كانتا مركونتين بموقف السيارات .

و أضافت المصادر ، أن عناصر الأمن تدخلت فور علمها بالحادث و تمكنت من القاء القبض على أحدهما فيما لاذ الآخر بالفرار عبر أسطح بعض المنازل ، و هو يرشق عناصر الامن بالحجارة ، و أنه بعد محاصرته واجه عناصر الأمن حاملا في يديه سكينين من الحجم الكبير غير أنه انهار في مواجهتهم و تم القاء القبض عليه .

هذا ، وقد تم نقل الحارس الليلي الى المستشفى الاقليمي قصد تلقي العلاج فيما تم نقل المتهمين و هما شابين في العشرينيات من العمر الى مخفر الشرطة ، و تم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة لفائدة البحث الذي تجريه الضابطة القضائية في انتظار تقديمهما على أنظار العدالة لتقول كلكتها في النازلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!