البحث عن متغيب بسيدي بنور اسمه ” رئيس المجلس البلدي ” !

Ahmed Massili
أخبار محلية
2 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
البحث عن متغيب بسيدي بنور اسمه ” رئيس المجلس البلدي ” !

دكالة 24:

تعالت أصوات ساكنة مدينة سيدي بنور هذه الايام في كل شارع و في كل حي كما هو الشأن في مواقع التواصل الاجتماعي متسائلة عن سر غياب أو اختفاء شخص اسمه ” رئيس المجلس البلدي ” لمدينة سيدي بنور ، و قد جاء تساؤل الساكنة من باب ما تعيشه مدينة سيدي بنور من أجواء الحجر الصحي مثلها في ذلك مثل باقي مدن المملكة بل مدن العالم بسبب الوباء اللعين ” فيروس كورونا – كوفيد 19″ من جهة و من باب أن رئيس المجلس البلدي منتخب من طرفها للسهر على شؤونها و الوقوف الى جانبها كلما دعت الضرورة لذلك ، أو ليس هو من كان يجوب الازقة و الاحياء و الشوارع بالأمس و يوزع في الوعود و يرسم عالما كله سعادة و هناء في مخيلة كل من صادفه ؟

رؤساء بعض الجماعات الفقيرة بالإقليم عقدت مجالس استثنائية ، و عانقت ساكنتها في هذه المحنة بتخصيص مبالغ مالية لمواجهة جائحة ” كورونا ” و ذلك بدعم الاسر الفقيرة و المعوزة منها و تخفيف المعاناة و الآلام عنها ، و هم يتابعون همومها و يدبرون احتياجاتها ، يعقمون الدواوير و يساهمون في توعية الاسر في هذا الظرف الدقيق ، تراهم يتنقلون من هذا الدوار الى ذلك همهم الاطلاع على أحوال الساكنة تطبيقا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده .

ساكنة مدينة سيدي بنور ، و بعد انقطاع أخباره أعلنت البحث عن المتغيب المسمى ” رئيس المجلس البلدي ” لعل البحث يأتي بنتيجة ، فلا دعم حدد للأسر الفقيرة و المعوزة ، و لا ظهور مع اللجان المكلفة بمراقبة الاسعار و لا مع تلك التي تقوم بالتوعية و التحسيس بمخاطر الوباء اللعين و لا مع الساهرين على تنظيف و تعقيم الأحياء و الشوارع … !

ساكنة مدينة سيدي بنور ، تريد معرفة مساهمة المجلس في الصندوق المحدث لمواجهة “كورونا ”  و مساهمتكم أيضا و معرفة المبلغ المالي المخصص لدعم الاسر الفقيرة و المعوزة للتخفيف من معاناتها اليومية ، تريد معرفة الاجراءات و التدابير الوقائية المتخذة من طرفكم لحمايتهم من هذا الوباء ، تريد معرفة كم خصصتم لمواد النظافة و التعقيم و بطبيعة الحال معها أشياء أخرى …؟

ساكنة مدينة سيدي بنور اليوم و هي تبحث عن متغيب اسمه ” رئيس المجلس البلدي ” ترفع أكف الضراعة لله عز وجل أن يرفع عنها هذا البلاء ، و أن يكون غيابكم عرضيا لأن الانتخابات على الابواب و قد الفوا ان تمر عليهم في الازقة و الاحياء و الشوارع ،ألفوا أن يسمعوا منك تلك الاسطوانة المشروخة المعهودة ” أنا غادي ندير …..و ندير …….. سأكون رهن اشارتكم لأجل ك………….و كذا………؟” الانتخابات على الابواب السيد رئيس المجلس البلدي و هذه فرصتك لتدغدغ مشاعر الساكنة اليوم حتى تتعاطف معك غذا ، الانتخابات على الابواب السيد رئيس المجلس البلدي ، فاظهر و بان عليك الامان ! الانتخابات على الأبواب و قد انطلق فعلا السباق السياسي من حولك دون مراعاة للظرفية … فالساكنة لا تريد الا خيرا لهذه البلاد و معها العباد ، و لا تريد سوى حقها فيما أمر به ملك البلاد ، فلماذا السيد رئيس المجلس البلدي كل هذا الغياب ؟ أم أنه عقاب لها لأنها فعلا تتحمل جانبا من المسؤولية بالتصويت عليكم و أنها وضعت ثقتها فيكم ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!