انتباه !…الرادارات الثابثة المتطورة بدأت بتسجيل المخالفات

doukkala24
أخبار وطنية
13 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
انتباه !…الرادارات الثابثة المتطورة بدأت بتسجيل المخالفات

دكالة 24:

وجه مدير الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، رسالة إلى المديرية العامة للأمن الوطني، وكذلك القيادة العامة للدرك الملكي، بخصوص الشروع في استغلال أجهزة المراقبة والمعاينة الآلية لمخالفات قانون السير من الجيل الجديد، وتحرير المخالفات المرصودة بواسطتها.

و حسب المراسلة التي وجهها مدير “نارسا” إلى المديرين الجهويين للسلامة الطرقية، فإنه تم الشروع في استغلال وتحرير محاضر المخالفات المرصودة تدريجيا ابتداء من فاتح يناير الجاري.

و تبعا لذلك، تمت مراسلة المديرية العامة للأمن الوطني، من أجل إعطاء التعليمات لأعوان رجال الشرطة، لـ”تفادي تحرير محاضر مخالفة عدم احترام الوقوف الإجباري المفروض بإشارة الضوء الأحمر، في حق أشخاص امتثلوا لأوامرهم، بالتقاطعات الطرقية المجهزة برادارات مراقبة احترام التوقف المفروض بإشارة الضوء الأحمر”.

و وفق المصدر نفسه، “تمت مراسلة القيادة العامة للدرك الملكي، من أجل تفادي وضع نقط مراقبة السرعة بالرادار المحمول، بمحاذاة الأجهزة الجديدة، وذلك لتفادي معاقبة السائقين بشكل مزدوج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!