أمن سيدي بنور و خميس الزمامرة في حملة واسعة ضد أصحاب الدراجات النارية

doukkala24
2022-01-17T18:41:44+00:00
2022-01-17T19:06:26+00:00
أخبار محلية
17 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أمن سيدي بنور و خميس الزمامرة في حملة واسعة ضد أصحاب الدراجات النارية

دكالة 24:

تشن مصالح الأمن في مدينة سيدي بنور، بمختلف تشكيلاتها، حملة شرسة ضد أصحاب الدراجات النارية في اطار المراقبة و جزر المخالفات و حماية المواطنات و المواطنين من أي خطر يهدد  سلامتهم أثناء استعمال الطريق.

وجندت المنطقة الاقليمية للأمن بسيدي بنور مجموعة من عناصر الشرطة، بكل من مدينة سيدي بنور و مدينة خميس الزمامرة في تنزيل حملتها الأمنية والتعامل بحكمة ومهنية عالية مع المخالفين، إذ يجري تجنب المطاردات لما قد يكون لها من عواقب وردود فعل غير متوقعة.

وفي هذا السياق، بلغت حصيلة الدراجات المحجوزة خلال اليومين الأخيرين حجز عشرات دراجات النارية من مختلف الأنواع، حيث جرى الاستماع إلى سائقيها بمختلف الدوائر الأمنية لسيدي بنور و خميس الزمامرة  وتحرير محاضر في حقهم ، على ضوء نوعية المخالفات المرتكبة ، كما مكنت هذه الحملة من ايقاف أحد العناصر المبحوث بموجب مذكرات بحث من طرف أمن سيدي بنور .

يشار إلى أن مصالح الشرطة بالمنطقة الاقليمية للأمن الوطني بسيدي بنور ، قد انخرطت في التصدي لمستعملي الدراجات النارية قصد الحد من مخاطرها و ما يمكن أن تسببه من تهديد لسلامة صحة المواطن ، بالاضافة الى زجر المخالفات المرتكبة من طرف أصحابها سواء على مستوى عدم احترام قانون السير أو عدم توفر أصحابها على الوثائق اللازمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!