حملة طبية لأجل التلقيح ضد كوفيد 19 بقيادة بني هلال دائرة سيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
28 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
حملة طبية لأجل التلقيح ضد كوفيد 19 بقيادة بني هلال دائرة سيدي بنور

دكالة 24: 

تزامنا مع يوم السوق الأسبوعي “جمعة بني هلال ” قادت قيادة بني هلال دائرة سيدي بنور حملة طبية ، الهدف منها دعوة المواطنات و المواطنين الى أخذ الجرعات من اللقاح ضد فيروس كورونا كوفيد 19 ، بما يضمن سلامة صحتهم و جعلهم بعيدين كل البعد من الاصابة بهذا الوباء اللعين .

حملة التلقيح و التوعية ساهمت فيها بالاضافة الى السلطات المحلية عناصر الدرك الملكي بمركز بني هلال و عناصر القوات المساعدة و كذا طبيب و ممرضة ، حيث لقيت العملية اقبالا كثيفا من طرف الساكنة ، كما عرفت تنظيما محكما ، و تواصلا متميزا جعلها تحقق الأهداف المنشودة منها .

و تجدر الاشارة أن السلطات المحلية ببني هلال ، تقوم بين الفينة و الأخرى بحمليات طبية بالمؤسسات التعليمية و الدواوير التابعة لها ترابيا ، حيث جندت جميع عناصرها من شيوخ و مقدمين لهذا العمل الذي يندرج في اطار حماية المواطنات و المواطنين من وباء كوفيد 19 ، و توعيتهم بخطورته و بالتالي ضرورة التقيد بالتدابير الاحترازية و استعمال الكمامة و الحفاظ على النظافة …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!