عاجل :المندوبية الاقليمية للصحة بسيدي بنور تؤكد في بيان لها عدم وجود اية حالة اصابة بفيروس كورونا

Ahmed Massili
أخبار محلية
6 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عاجل :المندوبية الاقليمية للصحة بسيدي بنور تؤكد في بيان لها عدم وجود اية حالة اصابة بفيروس كورونا

دكالة 24:

كما سبق و اشارت له جريدة دكالة 24 ، فقد أصدرت المندوبية الاقليمية للصحة ليلة الاحد 5 أبريل 2020 بيانا توضيحيا رقم 2 تؤكد فيه عم تسجيل اية اصابة بفيروس كورونا ( كوفيد 19) بالاقليم لحد اصدار البيان ، كما اشارت فيه أن كل ما جاء في بعض التدوينات على جدار الفيسبوك و ما تناولته بعض المواقع الصحفية بوجود حالة اصابة بفيروس كورونا بسيدي بنور هو خبر عار من الصحة .

و جددت المندوبية الاقليمية للصحة تأكيدها عدم تسجيل أية حالة باقليم سيدي بنور لتبدد مخاوف الساكنة و تخبرهم بالواقع الذي تلزمه الظروف و الضرورة ، مضيفة أن لجنة اليقظة تعمل بكل الوسائل المنصوص عليها في مواجهة اية حالة بتنسيق تام مع المندوبية الجهوية للصحة لجهة الدار البيضاء سطات و السلطات المحلية ( انظر نص البيان الذي توصلت به الجريدة ).

هذا ، و ستعمل جريدة دكالة 24 بنشر فيديو حصري يظهر من خاله خلو المستشفى تماما من أية حالة ، و يوضح الاستعدادات المتخذة لمواجهة فيروس كورونا .5c3e0f45 f71c 4ce2 ae98 e11b36bcc841 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!