محكمة الاستئناف تقضي ببراءة أستاذ “متعاقد” من تهمة الاغتصاب

doukkala24
المجتمع المدني
30 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
محكمة الاستئناف تقضي ببراءة أستاذ “متعاقد” من تهمة الاغتصاب

دكالة 24:

قضت محكمة الاستئناف ببني ملال ببراءة أستاذ “متعاقد” من تهمة اغتصاب طفلة عمرها 4 سنوات.

و تبعا لذلك، تم إطلاق سراح الأستاذ المعني من داخل السجن المحلي لبني ملال، بعدما قضى فيه مدة 6 أشهر في إطار الاعتقال الاحتياطي.

و استقبلت أسرة التعليم بخنيفرة هذا الحكم بارتياح كبير، حيث نوهت بالقضاء الذي انتصر للأستاذ البريء وأنصفه من هذه التهمة الخطيرة التي كادت أن تعصف بمساره المهني وتزج به وراء القضبان لسنوات.

و تعود تفاصيل هذه القضية إلى شهر أكتوبر الماضي، عندما تقدمت والدة طفلة تبلغ من العمر العمر 4 سنوات، بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي، تتهم فيها الأستاذ باغتصاب ابنتها التي تتابع دراستها بالتعليم الأولي بإحدى المدارس ضواحي خنيفرة.

و عززت المشتكية شكايتها بشهادة طبية تؤكد تعرض ابنتها للاغتصاب، وهو ما قرر على إثره قاضي التحقيق إيداع المتهم السجن المحلي لبني ملال.

و استمرت فصول هذه القضية إلى أن قالت العدالة كلمتها هذا الأسبوع، و قضت ببراءة الأستاذ من التهم الموجهة إليه،بناء على تقرير طبي جديد نفى تعرض الطفلة لأي اغتصاب، مشيرا إلى أن ما تعرضت له الأخيرة لا يعدو كونه تعفنا تطور في غياب مراقبة الأسرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!