وثيرة الاعتداء على المواطنين بسيدي بنور في تصاعد

doukkala24
أخبار محلية
25 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
وثيرة الاعتداء على المواطنين بسيدي بنور في تصاعد

دكالة 24:

تصاعدت وثيرة الاعتداء على المواطنين بسيدي بنور في الآونة الأخيرة بشكل ملفت للنظر ، حيث لم يعد يمر يوم دون السماع عن اعتراض سبيل أو هجوم بسلاح أبيض أو سرقة و غيرها من الأمور التي يعاقب القانون مرتكبها …

بالأمس تعرضت حافلة للنقل المدرسي لهجوم خطير من طرف ثلاثة شبان ، حيث تم الاعتداء على سائقها و اصابته على مستوى الرأس مما خلف الهلع و الرعب في صفوف التلميذات و التلاميذ الذين كانوا على متن الحافلة أثناء عودتهم من اعدادية حمان الفطواكي في اتجاه مقر سكناهم بدوار أولاد سي بوحيا .

و أفادت مصادر مطلعة ، أن سائق الحافلة سلمت له شهادة طبية حددت مدة العجز فيها ب 21 يوما ، و تم اخبار مصلحة الأمن بالواقعة ، حيث تم ايقاف أحد المشتبه فيهم فيما لازال الآخران في حالة فرار .

و في مشهد خطير ، حسب بعض المواطنين ، قام مجموعة من الشباب أمس باستعراض العضلات و هم مدججين بالسكاكين على مستوى شارع الجيش الملكي بالقرب من حديقة الزرقطوني ، مشهد أثار الرعب في الساكنة ، التي شعرت بتهديد لسلامتها في واضحة النهار .

و يلاحظ أمام المؤسسات التعليمية ، خصوصا بالقرب من الاعداديات و الثانويات ، أنها أصبحت مكانا لترويج السموم ، و التحرش بالتلميذات ، و هناك من يتعرض للاعتداء كما حدث اليوم على مستوى ثانوية الامام الغزالي حين تهجم مجموعة من الشباب على تلميذ يدرس بذات المؤسسة ، و لولا احتمائه بحافلة للنقل المدرسي لوقع ما لا يحمد عقباه ، حيث رشقوه بالحجارة بشكل كثيف و من جهات متعددة .

أمام هذا التصاعد المخيف لعمليات الاعتداء ، بات على رئيس المنطقة الأمنية بسيدي بنور تكثيف الدوريات ، و العمل على تجفيف النقط السوداء ، و السهر على استثباب الأمن و السكينة في صفوف ساكنة المدينة . فهل من تحرك في هذا الاتجاه أم أن دار لقمان ستظل على حالها ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!