لجنة اقليمية تحجز مواد و سلع بأحد المحلات بسيدي بنور

doukkala24
2022-06-14T14:01:26+00:00
2022-06-14T14:06:17+00:00
أخبار محلية
14 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
لجنة اقليمية تحجز مواد و سلع بأحد المحلات بسيدي بنور

دكالة 24:

أقدمت لجنة اقليمية اليوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري من حجز مواد وسلع بأحد المحلات التجارية المعروف بتقديم وجبات الفطور … المتواجد على مستوى شارع الجيش الملكي .

اللجنة الاقليمية تتكون من قائد المقاطعة الأولى ، و رئيس قسم الشؤون الاجتماعية بعمالة الاقليم و ممثل مكتب حفظ السلامة و الصحة ( لونسا) و طبيبة و محاسب و عناصر الأمن الوطني و القوات المساعدة … حيث تحركت بسرعة تجاوبا مع شكاية أحد المواطنين ، مفادها اقتناء (مسمن ) يحمل بقع زرقاء و يشتم منه رائحة غير طبيعية من أحد المحلات المختص في تقديم وجبات غذائية ( مسمن – حريرة – شاي – بيصارة …) .

اللجنة الاقليمية ، و حسب مصادر الجريدة ، عملت على فحص العينات من الفطائر و الدقيق و الزيت …المستعملة في تهييئ الوجبات الغذائية كما عاينت التجهيزات المستعملة ، و مذى احترام النظافة و سلامة العاملين بالمحل .

و أضافت ذات المصادر ، أنه تم حجز جميع المواذ و السلع ( دقيق – زيت – زبدة – مربى – عجين – فطائر …) و مواد أخرى ، كما تم حجز تجهيزات كانت تستعمل في المحل .

و أكدت المصادر نفسها أن المحل لا يتوفر على رخصة قانونية لأجل النشاط التجاري الذي يقوم به ، في حين أن الرخصة التي يتوفر عليها تتعلق ب “محلبة” ،

هذا ، و من المنتظر أن تعرف هذه العملية تطورات أخرى ، كما ستدفع باللجنة الاقليمية الى تكثيف مراقبتها على المحلات التجارية خصوصا تلك التي تمارس نشاطها خارج الضوابط القانونية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!