حجي يقاضي الناخب الوطني و مدير نشر جريدة “انور بريس” محمد الرامي

doukkala24
المجتمع المدني
28 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
حجي يقاضي الناخب الوطني و مدير نشر جريدة “انور بريس” محمد الرامي

دكالة 24:

رفع لاعبُ كرة القدم الدولي السابق مصطفى حجي دعوى قضائية مباشرة ضد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وحيد خليلوزيتش، ومعه مدير نشر جريدة إلكترونية بسبب نقلها تصريحات عن المدرب المغربي.

وحسب المعطيات المتوفرة لدى دكالة 24 فقد قدم المساعد السابق للناخب الوطني، مصطفى حجي شكاية لدى النيابة العامة بمراكش ضد المدرب وحيد خاليلوزيتش ومدير موقع “أنوار بريس” في شخص مدير نشره، الزميل محمد رامي، بتهم يُـتابعون بموجبها بالقانون الجنائي المغربي.

وأوضح استدعاء المحاكمة، أن مصطفى حجي يُتابع وحيد خاليلوزيتش ومحمد رامي بتهمة “القذف والسب طبقا لمقتضيات الفصول 442-443-444 من القانون الجنائي المغربي، إذ يرتقب أن يُعرضا على المُحاكمة يوم 7 من شهر يوليوز القادم.

وتأتي هذه الشكاية التي تقدَّم بها مصطفى حجّي عقب تغطية الموقع المذكور للندوة الصحفية التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث أدلى خلالها الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بتصريحات عديدة نُقلت مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي كما حظيت بمتابعة إعلامية وطنية واسعة”.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد خاليلوزيتش، قد قال ضمن تصريحات في ماي المنصرم، إن “التصريحات التي خرج بها مساعده السابق مصطفى حجي صدمته”.

وقال خاليلوزتش خلال الندوة الصحافية في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، إن “مصطفى حجي كنت أثق فيه وأحميه لكنه صدمني بما قاله عني، لكنه خطئي، لأنني اخترته ليكون إلى جانبي”.

وأضاف، “أشعَر بخيبة أمل من مصطفى حجي حينما كان يعمل معي كنت أحميه وكنت أُقدِّره، لكن بعد خروجه من الطاقم التدريبي للمنتخب، قال أمورا غير مقبولة عني، على كل حال لن أعود إلى هذا الأمر كثيرا، إنه خطئي، أنا الذي اعتمدت عليه، إنه خطئي أنا الذي قررت وضعه في الطاقم التدريبي للمُنتخب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!