حركة انتقالية واسعة في صفوف عناصر الدرك الملكي باقليم سيدي بنور

doukkala24
2022-07-13T23:13:27+00:00
2022-07-14T00:22:18+00:00
أخبار محلية
13 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
حركة انتقالية واسعة في صفوف عناصر الدرك الملكي باقليم سيدي بنور

دكالة 24:

تعرف عدد من مراكز الدرك الملكي بإقليم سيدي بنور إنتقالات واسعة في صفوف عناصرها، وذلك في إطار الحركة الإنتقالية السنوية التّي تُجريها القيادة العليا للدرك الملكي، حيث همت هذه الحركة حسب مصادر مطلعة على مستوى القيادة مركز الدرك الملكي ببني هلال وكذا مركز الدرك الملكي بامطل كما همت عدد مهم من عناصر الدرك الملكي بمختلف رتبهم و مختلف المراكز .

و أفادت مصادر مطلعة، أن الحركة الإنتقالية همّت قائد مركز الدرك الملكي ببني هلال ، و قائد مركز امطل ، كما إستفاد عدد من الدركيين  إستكملوا مدتهم القانونية من الحركة الإنتقالية المذكورة أو الالتحاق بالزوج … حيث شملت جميع  مراكز الدرك الملكي باقليم سيدي بنور .
حري بالذكر، أن سرية بني هلال تغطي تراب  الجماعات الترابية  بني هلال و المشرك ، فيما تغطي سرية امطل الجماعات الترابية امطل و تامدة  .

و تأتي هذه الحركة الانتقالية ، في ظروف تسمح للمستفيدين منها من ترتيب أمورهم الأسرية خاصة ما يتعلق بتسجيل أبنائهم المتمدرسين و توفير الأجواء الملائمة لعملية انتقالهم من مقر عملهم السابق الى مقر عملهم الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!