عاجل:أربعة اجانب يغادرون في جنح الظلام المستشفى الاقليمي بسيدي بنور

Ahmed Massili
الصحة
15 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عاجل:أربعة اجانب يغادرون في جنح الظلام المستشفى الاقليمي بسيدي بنور

دكالة 24:

علمت جريدة دكالة 24 أن اربعة أجانب قد غادروا المستشفى الاقليمي بسيدي بنور في حدود الساعة العاشرة و النصف ليلا من يوم الثلاثاء 14ابريل 2020 حيث كانت وجهتهم محل اقامتهم بالوالدية في حين بقي بالمستشفى كل من الاجنبية الانجليزية في انتظار التوصل بنتيجة التحاليل المخبرية الثانية للتأكد من حالتها الصحية بينما رغب الشخص السادس و هو مغربي البقاء بالمستشفى لحين معرفة نتيجة التحاليل المخبرية للسيدة الانجليزية.

و معلوم ان خمسة اجانب ( رجل و أربعة سيدات ) بالاضافة الى شخص سادس يتحدر من مدينة الرباط قدم تم استقدامهم من الواليدية الى المستشفى للاقليمي قصد اخضاعهم للتحاليل المخبرية و ذلك بعد مخالطتهم لمواطن صيني تبت اصابته بفيروس كورونا حسب اخبارية توصلت بها السلطات المغربية ، و بالفعل تجندت كل الاجهزة حينها من درك ملكي و امن وطني و اطر طبية و ذلك باتخاذ الاجراءات و الخطوات الضرورية في مثل هذه الحالة حيث تم اخذ عينات و ارسالها قصد اخضاعها للتحاليل المخبرية  التي جاءت نتاج خمسة منها سلبية و يتعلق الأمر بأربعة أجانب ( رجل و ثلاث سيدات ) و الشخص المغربي في حين تم ارسال عينة ثانية لسيدة اجنبية قصد التأكد و قطع الشك باليقين.

هذا و الى حدود كتابة هذه الأسطر يظل اقليم سيدي بنور محافظا على سلامة و صحة ساكنته بصفر حالة النتيجة التي نتمنى غذا صباحا تأكيدها من طرف الجهاز المسؤول بطبيعة الحال عن الصحة بالاقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!