فوز ثمين لفارس دكالة على الصاعد الجديد لقسم الاضواء فريق اتحاد تواركة.

doukkala24
رياضة
3 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
فوز ثمين لفارس دكالة على الصاعد الجديد لقسم الاضواء فريق اتحاد تواركة.

دكالة 24:بوشعيب بلعابد

استهل فريق الدفاع الحسني الجديدي مشواره في البطولة الاحترافية بفوز صعب على ضيفه الاتحاد التوركي وذلك خلال الدورة الأولى من البطولة الاحترافية أنوي. والتي عرفت حضورا جماهيريا متوسطا. وفور إعطاء إشارة الانطلاقة من طرف الحكمة بوشرى الكربوبي بادر الدفاع الحسني الجديدي إلى شن هجومات متتالية مستغلا ارتباك دفاع الخصم حيث استغل اللاعب الصاعد رضا لحميدي خطأ احد المدافعين ويخطف بذلم هدفا مبكرا في الدقيقة التالتة من زمن الشوط الاول.
وبعد ذلك بادر فريق اتحاد تمارة بقيادة المخضرم محمد عزيز الي بناء هجومات كادت ان تصيب احداها لولا براعة الحارس الشنوف وقبيل نهاية الشوط الاول ضيع الدفاع الحسني الجديدي فرصة هدف ثان بواسطة نفس اللاعب.
وعرفت اطوار الشوط الثاني سيطرة طفيفة للاعبي اتحاد تواركة من أجل تعديل النتيجة والعودة في اللقاء واقحم المدربان عناصر جديدة من آجل إعطاء نفس جديد لمجريات المباراة التي انتهت لصاح الدكاليين .وبذلك يكون فارس دكالة من الفرق المستفيدة خلال افتتاح البطولة الاحترافية إنوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!